ضمن مشاريع العاجلة دشنت الجمعية يوم أمس توزيع منظومات الطاقة الشمسية ل120 أسرة من نازحي مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.
تحت اشراف محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم وبالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.
وخلال التدشين أشاد وكيل أول المحافظة أحمد البشري بمبادرة الجمعية التي ستساهم في تخفيف معاناة النازحين، داعيا الجمعيات والمنظمات إلى
المساهمة في رفع معاناة النازحين المتضررين من العدوان والحصار.
وأكد حرص قيادة السلطة المحلية على متابعة الأعمال الإغاثية المقدمة للمتضررين من العدوان.
من جانبه أكد رئيس الجمعية الدكتور عبدالعزيز الحاج حرصه على بذل ما بالإمكان للتخفيف على النازحين جراء ما تعرضوا له كما اكد ان المشروع ما هو إلا نتاج حرص الجمعية للتدخل الإنساني الذي يصب في صالح نازحي مديرية الدريهمي.
وبين أن كل منظومة تشمل بطارية ولوح شمسي ومروحة ولمبات إضاءة إضافة إلى المستلزمات الأخرى.
وفي التدشين عبر المستفيدون عن سعادتهم لحصولهم على منظومات الطاقة الشمسية كون ذلك سيخفف عنهم من الظرف الصعب الذي وقع بهم جراء
العدوان والحصار.
حضر التدشين أمين عام الجمعية عبد الله جميل والأمين العام المساعد صادق الديلمي والمدير التنفيذي للجمعية الدكتور حسين جعيم ومدير فرع الجمعية بالحديدة حسن هديش.


